كلية الآداب




خطوات التقديم بالكلية والتنسيق الداخلي للأقسام العلمية للعام الأكاديمي 2018/2019

1- الدخول على موقع الكلية على الرابط http://arts.alexu.edu.eg/tansik2018 لمعرفة التاريخ واليوم والساعة واسم القاعة الخاصة بموعد التقديم الخاص بكل طالب وذلك باستخدام الرقم القومي، فإذا ظهرت لك رسالة "لم يتحدد ميعادك بعد" تابع الموقع لحين تحديد الميعاد الخاص بك.

2- التوجه إلى الكلية قبل الموعد المحدد بنصف ساعة والانتظار بقاعات قسم اللغات الشرقية بجوار إدارة الدراسات العليا بالمبنى البحري الدور الأرضي مع تجهيز الطالب لصورة شخصية مسجل على ظهرها اسم الطالب والرقم القومي.

3- التوجه إلى مركز التدريب وتكنولوجيا المعلومات وذلك بواسطة مسئول المركز المتواجد بقاعات اللغات الشرقية لتسجيل الرغبات وطباعتها مع دفع مبلغ 40 جنيه رسوم الخدمة التكنولوجية.

4- التوجه إلى شباك الفرقة الأولى بإدارة شئون الطلاب لتقديم الأوراق التالية:
- الأوراق المطبوعة
- أصل شهادة الثانوية العامة + عدد (2) صورة منها
- أصل شهادة الميلاد + عدد (2) صورة منها
- عدد (6) صور شخصية
- نموذج (2 جند) أو نموذج (6 جند) لمواليد 99 أو ما قبل.
- كارت الدفع الالكتروني مشحون بقيمة المصروفات المطلوبة.

5- يجب أن يكون كارت الدفع الالكتروني مشحونا مسبقا بقيمة المصروفات وهي (750 للانتظام) - (1450 للانتساب الموجه) - (950 للانتساب العادي) + 10 جنيه للطلاب الذكور رسوم شهادة اداء التربية العسكرية ، وتسليم الكارت لشئون الطلاب لدفع المصروفات الدراسية واستلام ايصال الدفع.

6- التوجه إلى أرشيف شئون الطلاب في المبني القبلي لاستلام كارنيه الكلية.

* ملحوظة: يرجى من جميع الطلاب الالتزام بدقة بالمواعيد المعلنة لكل طالب والاعتماد على الصفحة الرسمية للكلية في كافة ما يخص التنسيق الداخلي بالكلية.